-

اقتصاد

تاريخ النشر - 23-01-2020 09:58 AM     عدد المشاهدات 346    | عدد التعليقات 0

(نيسان) تطلق ليف 2020 الجديدة كلياً لأول مرة في الأردن

الهاشمية نيوز - اطلقت نيسان الشركة الرائدة في التنقل الكهربائي بالتعاون مع الوكيل الحصري لسيارات نيسان في الأردن - شركة بسطامي وصاحب التجارية –- سيارةليف 2020 الجديدة كلياً والخالية من الانبعاثات، ولأول مرة في منطقة الشرق الأوسط في سوق الأردن اليوم.

وتأتي سيارة ليف الحائزة على جوائز أفضل السيارات الكهربائية مبيعاً على الإطلاق لتقدم لعملائها في الأردن معايير جديدة في سوق السيارات الكهربائية منهاتوفير مدى أكبر وتكنولوجيا أكثر تطوراً وتصميماً ديناميكياً جديداً.

وسيتمتع السائقون بثقة و مزايا أكبر بفضل الدواسة الإلكترونية في "نيسان ليف" الجديدةوازدياد طاقتها ومداها والارتقاء بمستوى الراحة والملاءمة الذي توفره.

في هذا الإطار، قال تييري صباغ، المدير الإداري لنيسان الشرق الأوسط: "يسرّ نيسان طرح "نيسان ليف" 2020 الجديدة كلياً في الأردن، أول طراز كهربائي رائد يتمّ إنتاجه بكثافة حول العالم و الذي يعكس التزام الشركة نحو مستقبل خالٍ من الانبعاثات من خلال استراتيجية التنقل الذكي من نيسان التي تحددطريقة عمل السيارات وقيادتها ودمجها بالمجتمع."

وكانت نيسان قد وقّعت مذكرة تفاهم تاريخية مع أمانة عمان الكبرى عام 2016 ضمن إطار مبادرة رائدة وفرت بموجبها للأردن أول ثلاثينسيارة نيسان ليف وe-NV200 كهربائية، وكانت تلك السيارات الكهربائية الأولى من نوعها التي تستخدم في الشرقالأوسط.

وتابع صباغ قائلاً: "نفتخر في نيسان بمشاركتنا في رؤية المملكة التي تتطلّع نحو التوصل إلى مستقبل مستدام، وسنسعى للمساهمة إيجاباً في حماية البيئة والمجتمع من خلال طرح المنتجات المناسبة المزوّدة بالتكنولوجيا الملائمة في الوقت المناسب، كما نفعل الآن عند إطلاقنا لطراز نيسان ليف 2020 الجديدة كلياً."

يعبر تصميم السيارة "نيسان ليف" الجديدة عن التوجه المستقبلي لشركة نيسان ونهجها الرائد في إحداث تطوير مستمر للسيارة الكهربائية الأكثر مبيعاً في العالم، حيث يعكس هيكل السيارة الرياضي والجذاب شخصية السيارة الكهربائية الديناميكية، كما يسعى التصميم الخارجي من جانب آخر إلى التعبير عن خطوط واضحة وبسيطة، وصورة متماسكة وأنيقة، ما يمنح الناظر إلى السيارة شعوراً بأنه أمام ابتكارتكنولوجي غاية في التطور.

ومن جهته قال عكرمة محاسنة، الرئيس التنفيذي لشركة بسطامي وصاحب: "نحن سعداء بإطلاق سيارة نيسانليف الجديدة،الأكثر مبيعاً على المستوى العالمي، لعملائنا في الأردن. وهذا يؤكد على قوة شراكتنا مع نيسان، والتزامنا بتحقيق الأهداف البيئية التي تسعى لتطبيقها حكومتنا الرشيدة. وفي إطار هذا الالتزام، نسعى دائمًا إلى تقديم أحدث تكنولوجيا المركبات الكهربائية ، والتي من شأنها تقليلالآثار السلبية للسيارات على البيئة فوتقديم حلولاًاقتصادية لمستخدميها."

وأضاف محاسنة: " الأردن هي الدولة الأولى في المنطقة في تبني السيارات الكهربائية منذ 10 سنوات، ونحن فخورون الآن بأنناما زلنا أول من يطرح أحدث نسخة من سيارة نيسان ليف الشهيرة في المنطقة عبر سوق الأردن، لنقدم سيارة كهربائية رائدة تدمج قدرات التكنولوجياالمستقبلية مع تجربة قيادة فريدة من نوعها."

وتوفر نيسان ليف الجديدة تنقلاً مريحاً وهادئاً لا نظير له حيث تتميز المقصورة الداخلية برحابتها. ومن خلال التصميم المتميز للوحة المركزية والمفاتيح، تقدم "نيسان ليف" الجديدة للسائقين المعلومات التي يحتاجون إليها في المكان المناسب، الأمر الذي يساعد السائقين في التركيز على الأهم: القيادة بمتعة.

ويشكل نظام النقل الكهربائي في "نيسان ليف" الجديدة أبرز عناصر الطاقة الذكية من نيسان، وهو يعزز كفاءة استهلاك الطاقة ويزيد العزم وإنتاج الطاقة. وتعدّالدواسة الإلكترونية من الابتكارات التي تعزز تجربة قيادة سيارة نيسان ليف، والتي تأتي في السيارة ضمن المعدات القياسية. وتتيح هذه التكنولوجيا للسائق بساطة تحريك السيارة وتسارعها وتباطؤها وتوقفها والتحكم بها من خلال استخدام دواسة التسارع وحدها، ما يمثل ابتكاراً ثورياً يمكن أن يغير الطريقة التي يقود بها الناس سياراتهم.

من الجدير بالذكر أن سيارة نيسان ليف الجديدة كلياً ستصبح متوفرة اعتباراً من هذا الشهر في الأردن لدى جميع صالات عرض شركة بسطامي وصاحب






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :