-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 10-01-2020 09:39 AM     عدد المشاهدات 336    | عدد التعليقات 0

الكهرباء الأردنية تتعامل بيسر مع المنخفض الجوي

الهاشمية نيوز - تمكنت شركة الكهرباء الاردنية من التعامل بيسر مع المنخفض الجوي الذي بدأ امس ويتوقع استمراره لمدة يومين، رغم ارتفاع احمال الطاقة لمستوى قياسي بلغ 2160 ميغا واط وغزارة هطول الامطار وسرعة الرياح.

واكد المدير العام للشركة المهندس حسن عبد الله في بيان صحافي اليوم الخميس، ان الشبكة عملت كالمعتاد ولم تشهد انقطاعات غير عادية للتيار الكهربائي وذلك بفضل الخبرة التراكمية للشركة في التعامل مع الظروف الجوية الطارئة "غير العادية" وبالاعتماد على الموارد البشرية المدربة والكفؤة، وتوظيف مرفقي الاتصالات والتقنيات الحديثة والمعدات والاليات المتقدمة.

واشار الى ان الشركة تطبق خطة الطوارئ القصوى خلال المنخفض الجوي وحتى انتهائه، داعيا المواطنين الى مراقبة الطوابق السفلى "التسوية" للمباني وعدم السماح بتراكم المياه فيها والاتصال بمراكز الاتصال للشركة او بالجهات المختصة للتخلص من المياه المتراكمة تلافيا لارتفاعها الى عدادات الكهرباء لتجنب المخاطر.

واكد انه يجب عدم الإقتراب من الشبكة الكهربائية واي جزء منها والاتصال بمراكز الاتصال على الهاتف (4696000 06) للإبلاغ عن اية معلومات قد تضر المواطنين في ظل ظروف جوية طارئة، لافتا الى ان معدلات الإتصالات بمراكز الاتصالات طبيعية ولا تأخير خلال اتصال المواطنين والمشتركين مع هذه المراكز.

(بترا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :