-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 08-01-2020 09:58 AM     عدد المشاهدات 409    | عدد التعليقات 0

مبادرة (انا اشارك) تزور قسم حماية الأسرة في عجلون

الهاشمية نيوز - نظمت طالبات مبادرة انا اشارك في مدرسة عين جنا الثانوية للبنات زيارة إلى قسم حماية الأسرة بمشاركة مديرة المدرسة ميمونه المومني والمعلمة كفى شقاح.

وقد كان باستقبال الفريق الطالبي رئيس قسم مركز حماية الاسره الرائد محمد عبيدات ورئيس قسم التنمية الاجتماعية فيحاء القضاة وضابط الدراسات الاجتماعية الملازم سحر محمد الذي قدم شرحا عن نشاطات وبرامج القسم التي ينفذها بالتعاون مع مختلف الجهات الرسمية والاهلية في مجال التوعية المجتمعية بحقوق المرأة والطفل وأنواع وحالات العنف التي يتم التعامل معها لافتا إلى أن جميع المعلومات يتم التعامل معها بسرية تامة .

واطلع الفريق على آليات العمل في القسم والاختصاصات التي تعمل مبينا .

وثمنت مديرة المدرسة المومني والمعلمة الشقاح جهود القسم التي يبذلها في مجال التوعية المجتمعية والتعامل مع القضايا المختلفة .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :