-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 06-01-2020 10:25 AM     عدد المشاهدات 353    | عدد التعليقات 0

سويسري يتبرع بنصف ثروته ليتامى المغرب

الهاشمية نيوز - تبرع رجل أعمال سويسري مقيم بالمغرب بنصف ثروته لفائدة الأطفال اليتامى والمتخلى عنهم، والتي تقدر بمليوني يورو.

وقال رجل الأعمال المدعو هوبرت إنه وجد قيما غير ملموسة يشعر بها كل يوم وسط المغرب، بما فيها الاحترام والحب، وهو ما دفعه لاحتضان مئة طفل يتيم ودون مأوى بجهة مراكش، ليعطي معنى آخر لميراثه.

وقال موقع اليوم 24 ان هوبرت اعتبر أن إنقاذ هؤلاء الأطفال وإسعادهم يجعل منه أسعد رجل على وجه الأرض وأبا لأكثر من مئة طفل، فقد تخلى عن الكثير من الأشياء في سويسرا وجلب أبنائه للعيش بالمغرب بحثا عن السعادة وقيم الحب والعطاء.

ودعا هوبرت المحسنين والأشخاص ذوي النوايا الحسنة على السير في خطاه لتحقيق هذا المشروع الاجتماعي والإنساني، الذي يهدف بالأساس إلى بناء ملاذ آمن لهؤلاء الأطفال.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :