-

رياضة

تاريخ النشر - 31-12-2019 10:31 AM     عدد المشاهدات 356    | عدد التعليقات 0

الفيصلي يجدد عقد بني عطية وياسين

الهاشمية نيوز - جدد النادي الفيصلي عقد لاعبيه خليل بني عطية ومعتز ياسين لمدة موسم واحد، وذلك تأهبا لاستعدادات الفريق للاستحقاقات الرسمية المقبلة.
ويكثف الفيصلي تحضيراته في الفترة الحالية، بتجديد عقود لاعبين، والتعاقد مع لاعبين جدد محليين وأجانب، لتعزيز صفوفه استعدادا لمنافسات الموسم الكروي الجديد، إلى جانب المشاركة الأسيوية التي تتمثل بالدور التمهيدي بدوري أبطال آسيا، حيث يستهل الفيصلي البطولة الآسيوية يوم 14 الشهر المقبل، بلقاء فريق الكويت الكويتي.
من ناحية تكثف إدارة النادي في الوقت الحالي من مفاوضاتها في البحث عن مدير فني جديد خلفا للمدرب راتب العوضات، حيث أن المعلومات تشير إلى نتائج متقدمة في المفاوضات مع التونسي شهاب الليلي لتولي هذه المهمة.
ويخوض الفيصلي يوم غد نهائي بطولة المرحوم الشيخ سلطان العدوان، حيث سيقابل في هذه المباراة نظيره الجزيرة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :