-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 30-12-2019 10:40 AM     عدد المشاهدات 794    | عدد التعليقات 0

إعلام (الشرق الأوسط) تستضيف مدير قسم الإتصال والإعلام في (زين)

الهاشمية نيوز - استضافت كلية الإعلام في جامعة الشرق الأوسط، مدير قسم الاتصال والإعلام في شركة زين للاتصالات، الأستاذ طارق البيطار، للحديث حول مسيرة “زين”.

وتخلل اللقاء، الذي حضره عميد كلية الإعلام الدكتور عزت حجاب، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية، وطلبة برنامج الماجستير في الكلية، حوارا ما بين الضيف والطلبة تناول فيه مسيرة “زين” ودور العلاقات العامة في التسويق لمنصات الشركة.

كما تطرق الضيف إلى أهمية دور وسائل الاتصال والإعلام في تكريس الصورة الذهنية الصحيحة عن الشركة، إلى جانب استعراض النشاطات المختلفة التي تقودها الشركة الأم وشركة زين المحلية الاعلامية في الأردن .

ويأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة من النشاطات اللامنهجية التي تتبعها كلية الإعلام تجسيدا لإستراتيجية الجامعة في بناء وإعداد أجيال متسلحة بالمهارات التي تتناسب وسوق العمل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :