-

حوادث

تاريخ النشر - 17-12-2019 05:49 PM     عدد المشاهدات 332    | عدد التعليقات 0

وفاة امرأة حامل بانفلونزا الخنازير بعد نقلها إلى البشير

الهاشمية نيوز - توفيت امرأة حامل بالشهر التاسع مصابة بانفلونزا "H1N1"، بعد نقلها من معان إلى مستشفى البشير، وفق ما أكد مدير مستشفى معان الحكومي الدكتور وليد الرواد.
وأكد الرواد وجود 3 إصابات بالفيروس، تتلقى العلاج في مستشفى معان، مشيرا إلى أن حالتها العامة جيدة وتتماثل للشفاء.
وبين أن المرأة التي جرى نقلها إلى مستشفى البشير وتوفيت كانت حالة متقدمة بالاصابة بالفيروس وحامل بالشهر التاسع، ما شكل عامل خطورة على وضعها الصحي، مشيرا الى ان إدارة المستشفى تتابع الوضع من كثب وتطبق الإجراءات الاحترازية والوقائية للتعامل مع الفيروس.
ولفت الرواد إلى أن الفئات الأكثر عرضة لمضاعفات الانفلونزا هي الحوامل وكبار السن من عمر 65 عام فأكثر، والأطفال ما دون العامين، والأشخاص الذين يعانون من الإمراض الصدرية المزمنة بما فيها الربو القصبي.
وأشار إلى أن اخذ مطعوم الانفلونزا كل عام من أهم سبل الوقاية من الفيروس بالإضافة إلى تجنب الأماكن المزدحمة واتباع آداب العطس والسعال وغسيل اليدين بالماء والصابون باستمرار.
ودعا الرواد المواطنين الى عدم الهلع كون الأمور تحت السيطرة ولا يوجد اي خطورة جراء تلك الاصابات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :