-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 24-11-2019 09:29 AM     عدد المشاهدات 346    | عدد التعليقات 0

جرش: جولة على الأحياء وحاجتها إلى إيصال قاطنيها بشبكة المياه

الهاشمية نيوز - انهى رئيس لجنة الزراعة في مجلس محافظة جرش المهندس شبلي الحوامدة ومدير ادارة مياه جرش المهندس محمود الطيطي جولة ميدانية على مصادر المياه في المحافظة والوقوف على المخاطر الناتجة عن المكاره الصحية عليها اضافة الى الاحياء السكنية الناشئة وحاجتها الى ايصال قاطنيها بشبكة المياه .
واستهل المهندسان الطيطي والحوامدة الجولة التي رافقهما بها المهندس بشار نواصرة رئيس القسم الفني في ادارة مياه جرش ومندوب « الدستور « على حي الامير حمزة واطلعا على واقع هذا الحي وحاجته لاستكمال مشروع وصلة الصرف الصحي الذي بدا العمل به هذا العام لاستكماله من خلال موازنة العام القادم 2020 ، كما اطلعا على موقع بئر سوف الغربي والمساكن التي اصبحت تحيط بالبئر احاطة السوار بالمعصم وما قد ينتج عنها من مخاطر الحفر الامتصاصية غير الصماء على مياه البئر واكدا ان هذا الحي يشكل اولوية قصوى لايصالة بشبكة الصرف الصحي لتلافي اي مخاطر قد تنجم على مياه البئر التي تغذي سكان مدينة سوف والبرج وعديد الاحياء المجاورة .
وتابع المهندسان جولتهما على مطالب المواطنين الذين تقدموا بطلبات لخدمتهم بشبكة المياه وشملت الجولة حي سوف الشرقي والحي الغربي من قرية مقبلة وحي المجر وتم خلال الجولة تحديد المسافات من حيث بعد هذه المساكن عن اقرب خطوط المياه او الصرف الصحي .
واكد مدير المياه ان فريقا من الادارة سيتوجه الى هذه المواقع لاجراء دراسات فنية لتكون جاهزة وتقديمها الى مجلس المحافظة تمهيدا لاجراء مناقلات مالية لتنفيذها او رصدها كاولويات هامة .
من جانبه بين المهندس الحوامدة ان كافة هذه الملاحظات سيتم مناقشتها مع مجلس المحافظة واتخاذ الخطوات الاجرائية المناسبة لتنفيذها لما لها من تاثير مباشر على مصادر الشرب وحاجة المواطنين لوصلهم على شبكة المياه.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :