-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 20-11-2019 10:36 PM     عدد المشاهدات 475    | عدد التعليقات 0

اخر المستجدات بخصوص الكلبة الام التي تم قتلها بلا انسانية

الهاشمية نيوز - تم اطلاق النار على كلبة ام مرضعة ل9 جراوي صغيره لم يتجاوز عمرهم 4 أيام بالمفرق حسب ماذكر احد المواطنين والفيديوهات التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي والكلبه الام وصغارها تعود لاحد المواطنين بالمفرق وقد قام بتربيتها للحراسة ..

حسب ماتم نشره عبر الفيديو الكلبة الام تم قتلها باطلاق النار عليها احداها بالراس وبدون رفق ولا رحمة وهي مازالت ترضع صغارها وباي ذنب قتلت ؟

تم وعلى الفور بعد انتشار الخبر وانكار وشجب كبير ورفض من قبل محبي الحيوانات بالاردن والنشطاء وكل البشر ماتم ممارستة على كلبة ام لم تقم بايذاء اي احد بل اليفه جدا حيث ذهب كل من ابراهيم محمد ولانا الدباس النشطاء بحقوق الحيوان للمكان واحضار الجراوي الصغيرة التي اصبحت بلا ام وفقدت حنان الام على يد رصاص غادر وبلا انسانية او رحمة وفقدان امهم لحياتها وبالتالي لصغارها الذي وعبر مواقع التواصل الاجتماعي وقروبات الرفق بالحيوان يعلن عن طلب متبنى لهم ولاي شخص لديه كلبة مرضعه لانقاذهم من الموت …

لمن قام بعمل غير انساني وغير منطقي ولا يرضاه لا عقل ولا دين هل انت راضي وضميرك مرتاح هل عملت عمل بطولي وانجاز عندما حرمت ام حياتها وحرمت صغارها حنان الام وحليب الام هل هذا العمل يرضي الله وجميع الاديان ؟

وسيتم حسب ما يتم تداوله تقديم شكوى رسمية من قبل صاحب الكلب على من اطلق النار وقتل الام لينال عقابه الرادع على الجريمة البشعة التي قام بارتكابها ..

الا يكفي اجرام بمخلوقات الله على الارض الا يكفي والتنكيل بها من تعذيب وضرب وتسميم وطخ لابادتها وحرمانها حياتها والله هو خلقها وهو فقط من ياخذ روحها الا نتقى الله باعمالنا .. اقول لمن انعدمت الانسانية والرحمة يكفي نحن تعبنا من الركض هنا وهناك لانقاذ مخلوقات الله من شروركم تعبنا نفسيا” وجسديا” وماديا” ونحن نساعد مخلوقات الله الضعيفة من شر اعمالكم يكفي …



الف شكر لمنقذ الحيوانات الانسان الرائع ابراهيم محمد ولصاحبة القلب الكبير لانا الدباس ولكل من ساعد ويساعد بانقاذ حيوانات خلقت لتعيش بسلام وامن وامان ..



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :