-

حوادث

تاريخ النشر - 18-11-2019 01:11 PM     عدد المشاهدات 321    | عدد التعليقات 0

ضبط شخصين أطلقا النار خلال استقبال قاضي القضاة

الهاشمية نيوز - القت الأجهزة الأمنية القبض على شخصين أطلقا النار اثناء استقبالهم لقاضي القضاة الدكتور عبدالحافظ الربطة في محافظة مأدبا.
وقال مصدر مطلع أنه ومن خلال التحقيقات وما تم جمعه من معلومات تم تحديد هوية شخصين ، حيث جرى ضبطهما وبحوزتهما سلاحان ناريان أحدهما صوتي، وجرى توديعهما للجهة القضائية لإجراء المقتضى القانوني.
واستنكر قاضي القضاة الشيخ عبدالحافظ الربطه تصرف احد الضيوف باطلاق عيارات نارية بشكل فردي وغير مسؤول عند وصوله الى منزله حيث تواجد عدد من أهل المنطقة لتهنئته بالثقة الملكية باختياره قاضيا للقضاة.
واكد ان إطلاق العيارات النارية في المناسبات لا يتفق مع قواعد الشريعة الاسلامية ومقاصدها ، واشار الى ضرورة وقف هذه الظاهرة السلبية والتقيد بالقوانين والتعليمات. واضاف انه يؤكد على الدوام في مختلف المناسبات على ضرورة وقف هذه الظاهرة السلبية التي توافق الاردنيون على محاربتها.
وأضاف انه تم التنسيق مع الجهات المعنية لاتخاذ الاجراءات القانونية بحق الشخص الذي اقدم على اطلاق العيارات النارية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :