-

حوادث

تاريخ النشر - 17-11-2019 12:49 PM     عدد المشاهدات 446    | عدد التعليقات 0

نسيان قطعة شاش في رحم سيدة في مستشفى حكومي

الهاشمية نيوز - أكد مواطن ، أن زوجته تعاني آلاما حادة ، نتيجة لنسيان "شاش" في رحم زوجته ، بعد ولادتها بشكل طبيعي في مستشفى البشير الحكومي .
وبين المواطن ، أن زوجته أنجبت قبل (3) أشهر ، وبعد ذلك ، عانت من آلام حادة في بطنها ، تبيّن فيما بعد وجود "شاش" ، سبّب لها ذلك ، ولم يمكّنها من ممارسة حياتها بشكل طبيعي .
وعلى ضوء ذلك ، تمّ التواصل مع مدير مستشفى البشير الحكومي ، الدكتور محمود زريقات ، حيث أبدى تجاوبه وتعاونه مع المشكلة ، مطالبا زوج السيدة بالتوّجه إليه في سبيل الوقوف على الأمر.
وبين زريقات ، أن المواطن ، توجّه إليه وتابع " نصحته بعد الحصول على تقرير بحالة زوجته بتقديم شكوى لدى مدعي عام عمّان".
وزاد "سيتم متابعة الشكوى و محاسبة كل مُقصّر في وظيفته، في حال تبيّن وجود إهمال أو تقصير من قبل الفريق الطبي ، وسيتم التحقيق في الحادثة، وما يهمّنا سلامة مراجعي المستشفى ".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :