-

رياضة

تاريخ النشر - 05-11-2019 10:44 AM     عدد المشاهدات 430    | عدد التعليقات 0

الوحدات يعبر موقعة كفريوبا ويتصدر (مؤقتاً)

الهاشمية نيوز - فاز فريق الوحدات على نظيره كفريوبا بنتيجة (83-67) في المباراة التي جرت امس في صالة الامير حمزه بمدينة الحسين للشباب لحساب الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز لكرة السلة، حيث شهد نفس المكان في ساعة متأخرة من الليلة الماضية لقاء الجزيرة والاهلي.
تستكمل المواجهات بلقاء الجبيهة والارثوذكسي الذي سيقام عند السادسة من مساء اليوم الثلاثاء في صالة الامير حمزه. ونجح الوحدات في السيطرة على المباراة حين فرض تقدمه وبقي كذلك حتى نهاية الشوط الاول الذي انتهى لصالحه (32-28).
في المقابل بذل كفريوبا جهود كبيره لتقليص الفارق بيد ان «المارد الاخضر» حافظ على تقدمه حين واصل التسجيل مع بداية الشوط الثاني، حيث اشارة اللوحة الالكترونية الى تقدمه (39-32) ثم (48-34) و (56- 38) و (70-56).. ليتمكن الوحدات من حسم النتيجة (83-67). وتقام البطولة التي تستمر منافساتها حتى نهاية كانون الأول المقبل على أربع مراحل، حيث تلعب الفرق المشاركة المرحلة الأولى بطريقة الدوري (ذهاب وإياب)، وتتأهل الفرق الأربعة الأولى إلى المرحلة الثانية التي تقام أيضا بطريقة الدوري (ذهاب وإياب)، من أجل تحديد ترتيب المراكز من 1 إلى 4.
وفي المرحلة الثالثة التي تنطلق في 30 كانون الأول المقبل، يلعب صاحب المركز الأول مع الرابع، والثالث مع الثالث، في سلسلة مباريات يحسمها الفريق الذي يسبق منافسه في الفوز بمبارتين.
أما المرحلة النهائية التي تنطلق في العاشر من كانون الثاني المقبل، فتشمل الدور النهائي الذي يفوز به الفريق الذي يسبق منافسه في تحقيق 4 انتصارات، إضافة إلى دور تحديد هوية المركز الثالث الذي يحسمه الفريق الذي يسبق منافسه في الفوز بمباراتين من أصل 3.
وشهدت الجولة الاولى فوز الاهلي على نظيره الجبيهة بنتيجة (86- 85)، والوحدات على الارثوذكسي (78-60) والجزيرة على كفر يوبا (75-40).
وتصدر الوحدات لائحة الفرق (مؤقتاً) برصيد (4 نقاط) مقابل نقطتان للجزيرة والاهلي وكفريوبا، ونقطة للجبيهة والارثوذكسي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :