-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 28-10-2019 09:34 AM     عدد المشاهدات 399    | عدد التعليقات 0

عجلون : نقابة المهندسين الأردنيين تسليم منزلين لاسرتين عفيفتين تم ترميمها حديثاً

الهاشمية نيوز - ضمن حملة فزعة أهل التي تنظمها نقابة المهندسين الأردنيين والتي تهدف إلى ترميم المنازل القديمة ومساعدة أصحاب المنازل من الأسر العفيفة في إصلاح مكان سكناهم احتفل بتسليم منزلين تم ترميمهما حديثا في عجلون احدهما في بلدة حلاوة والاخر في بلدة عبين بقيمة ٧٠٠٠ دينار أردني .

فصد قام رئيس مجلس المحافظة عمر المومني بتكريم عدد من المتبرعين لتبرعهم بإنجاز هذا المنزلين.

وقال رئيس مجلس نقابة المهندسين فرع عجلون المهندس خالد العنانزة إن مشروع ترميم المنازل في الأردن الذي تتبناه نقابة المهندسين الأردنيين يأتي انطلاقاً من المسؤولية المجتمعية للنقابة نظرا لوجود عدد كبير من العائلات في الأردن والتي تعيش تحت خط الفقر ممن يمتلكون مساكن متضررة لا تقي أصحابها برد الشتاء ولا حر الصيف .

ويذكر أن حملة فزعة أهل أطلقتها نقابة المهندسين الأردنيين عام ٢٠١٦ وقامت بترميم ٤٤ منزل في مختلف محافظات المملكة بقيمة ١٧٠الف دينار وما زال العمل جار على ترميم ١٧ منزلا بكلفة ٨٥ ألف دينار .

وحضر حفل التكريم عدد من أعضاء مجلس نقابة المهندسين فرع عجلون .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :