-

فن

تاريخ النشر - 22-10-2019 10:10 AM     عدد المشاهدات 466    | عدد التعليقات 0

ظافر العابدين: أنا رومانسي

الهاشمية نيوز - في أول ظهور لها على شاشة قناة الحدث في برنامجها الجديد"القاهرة الآن"، استضافت الإعلامية المصرية، لميس الحديدي النجم التونسي البارز، ظافر العابدين الذي أكد أنه "رومانسي".

جاءت الاستضافة عقب النجاح الكبير الذي لقيه المسلسل اللبناني التركي "عروس بيروت"، ويقوم العابدين ببطولته، في جميع أنحاء الوطن العربي، وهو النسخة العربية من المسلسل التركي "عروس اسطنبول"، على شاشة إم بي سي.

وأعلن العابدين عن مشاركته حاليا في فيلمين أحدهما مع نيللي كريم، والآخر مع أحمد السقا، إلى جانب انتهائه من مشروع مسلسل أجنبي أمريكي، أكمل تصويره منذ أسبوع.

وإجابة عن سؤال حول الرومانسية، وعلاقته بزوجته، في الوقت الذي يعاني فيه من ازدحام جدول عمله، وسفره الدائم، قال العابدين، إنه يظن نفسه رومانسيا، وأكّد على أن البعد عن الزوجة لا ينفي الرومانسية، حيث يظل التواصل معها 3-4 مرات في اليوم، والاهتمام بأخبارها اليومية، وما تفعله كل يوم هو الجانب الرومانسي الذي يسعى العابدين دائما للحفاظ عليه.

وظافر العابدين هو خريج كلية برمنغهام للخطابة والدراما (2002)، بعد تركه احتراف كرة القدم حينما أصيب في الملاعب وكان سنه 23 عاما، ولعب دور قائد فريق كرة قدم فرنسي في المسلسل التلفزيوني البريطاني "دريم تيم" (فريق الأحلام) على قناة سكاي 1، بعد تخرجه مباشرة، ثم ظهر في مسلسل "سبوكس" (الجواسيس) على قناة بي بي سي، كما شارك في أفلام أمريكية ومسلسلات مصرية، وأصبح أحد ألمع نجوم السينما والتلفزيون في العالم العربي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :