-

رياضة

تاريخ النشر - 11-10-2019 10:22 AM     عدد المشاهدات 366    | عدد التعليقات 0

ديوكــوفيتش يبلــغ ربـــع نهــائي دورة شنغهـــاي للتنس

الهاشمية نيوز - احتوى الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف أول عالميا ارسالات العملاق الاميركي جون إيسنر وبلغ امس الخميس ربع نهائي دورة شنغهاي الصينية، ثامنة دورات الماسترز للألف نقطة في كرة المضرب.
وتخطى الصربي خصمه المصنف 16 والفارع الطول 7-5 و6-3 في ساعة و14 دقيقة.
وفي مواجهة ابرز ضاربي الارسالات في العالم، أثبت ديوكوفيتش انه من اعظم القادرين على صد الكرات الصاروخية، فلم يستقبل سوى 9 ارسالات ساحقة امام لاعب بلغ معدله هذه السنة 22 ارسالا ساحقا «ايس» في المباراة الواحدة.
ولم يحرز الاميركي (2,08 م) سوى 58% من النقاط على ارساله الاول بدلا من معدله البالغ 81% هذه السنة، بحسب احصائيات رابطة محترفي كرة المضرب، وعلى ارساله، لم يواجه ديوكوفيتش اي كرة لكسر الارسال.
ديوكوفيتش العائد من اصابة ابعدته من ثمن نهائي بطولة الولايات المتحدة، توّج بلقب دورة طوكيو اليابانية الاسبوع الماضي، وهو الاكثر تتويجا في المدينة الصينية الكبرى باربعة القاب امام البريطاني أندي موراي (3) والسويسري روجيه فيدرر (3).
وأنقذ الروسي دانييل مدفيديف خمس كرات حاسمة في المجموعة الاولى امام منافسه الكندي فاسيك بوسبيسيل في طريقه للفوز بنتيجة 7-6 (9-7) و7-5.
واحتاج مدفيديف، المصنف ثالثا في الدورة، إلى رفع مستوى لعبه للتغلب على بوسبيسيل المصنف 248 عالميا والمتأهل من التصفيات.
وضرب مدفيديف (23 عاما) موعدا في الدور التالي مع الإيطالي فابيو فونييني الفائز على الروسي كارن خاتشانوف 6-3 و7-5.
وثأر الإيطالي لخسارته امام الروسي الاسبوع الماضي في دورة بكين، مجبرا منافسه على ارتكاب 44 خطأ مباشرا.
كما تأهل الايطالي ماتيو بيريتيني الحادي عشر بفوزه على الاسباني روبرتو باوتيستا أغوت الثامن 7-6 (7-5) و6-4. (وكالات)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :