-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 06-10-2019 10:35 AM     عدد المشاهدات 410    | عدد التعليقات 0

محابس ملغية تنساب منها المياه في شوارع بني كنانة

الهاشمية نيوز - مياه تنساب من تحت الاسفلت في شوارع ببني كنانه مضيفة لحجم كميات الفاقد من المياه كمية اضافية نحن كمجتمعات محلية بأمس الحاجة لها خاصة وان هناك اصواتا رفعت في مناطق باللواء تنادي بزيادة كمية المياه المضخة لمنازلهم .

الحالة الأولى ؛ لمحبس مياه في مدخل منطقة حرثا ، حيث قامت الكوادر المعنية بمديرية مياه بني كنانه بحفىه ىيكون محبسا اضتفية يسهم بتحسين واقع الضخ المائي في المنطقة ، الا ما حصل ان وبعد طمره بالتراب ان فاضت المياه منه وبكميات كبيرة جدا، وتكررت هذه المسألة بين حفر وطمر لاكثر من مرة .

وتفاجأ موطنون بانه وبعد قرار ذات الكوادر بالغاء المحبس متذرعة مبررات عديدة ،بانسياب المياه مجددا من ذات المحبس مشكلا بذلك كما في المرات السابقة خطرا على صحة وسلامة المواطنين ومركباتهم وعلى البنية التحتبة كالشوارع.

وفي الحالة الثانية ؛ المياه تنساب وبكميات كبيرة من ماسورة تعرضت للكسر على الطريق الواصل بيز ظنطقتي كفرء م وسمر الكفارات من الجهة الشمالية وبالقرب من قوسة كفرسوم على مدخها الجنوبي.

" الدستور " قامت بمخاطبة الجهات المعنية بشركة مياه اليرموك حيال هاتين الحالتين الا انها لم تتلق اجابة .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :