-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 06-10-2019 10:34 AM     عدد المشاهدات 413    | عدد التعليقات 0

مادبا : لقاء حواري لمجلس المحافظة في نادي الوحدة

الهاشمية نيوز - نظم نادي الوحدة في مخيم مادبا لقاءا حواريا ما بين اسرة النادي ومجلس المحافظة اقيم في النادي تم خلاله مناقشة تعزيز المسيرة الشبابية واحتياجات الاندية الرياضية.

وقال رئيس نادي الوحدة خضر ابو ناب ان من اهم المشاكل التي تواجه الاندية وتعيق طريق تقدمها وازدهارها تشكيل فريق رياضي او اقامة النشاطات.

وتساءل ابوناب هل دعم وزارة الشباب يليق بمتطلبات الاندية من نفقات كوادر ونفقات تشغيلية مثل كهرباء وماء وصيانة.

واضاف ابو ناب انه يقع على نادي الوحدة اعباء ثقافية واجتماعية تلزمه القيام بعمل وتنظيم ندوات ثقافية في كافة المجالات مشيرا الى الدور الاجتماعي من كفالات ايتام وتوزيع طرود وتسيير عمل النقل مثل نقل واصطحاب الايتام لتامين احتياجاتهم وملابس وكسوة المدارس .

واضاف نتطلع الى اعفاء الاندية من اي رسوم جمركية وبدل مسقفات واشار الى ان مجلس المحافظة اثبت ترسيخ مفهوم الحوار بين جميع مؤسسات المجتمع .

وقال ابو ناب ان اقصاء الشباب سبب رئيسي في تفاقم المشاكل وسياسة التوريث والترضية يجب ان تعدم.

وقال رئيس مجلس المحافظة الدكتور يوسف الغليلات ان مجلس المحافظة ريادي يعمل لمصلحة المحافطة وهناك مشاريع سوف ترى النور العام القادم

واضاف د غليلات ان تخفيض الموازنات كان على مستوى المملكة حيث تبلغ موازنة المحافظة للعام القادم 15 مليون دينار رغم ان موارنة 2019 بلغت 20 مليون دينار واجتهد المجلس ان تبقى مخصصات المحافطة ولا تعود الى الخزينة.

وقال د غليلات انه سيتم انشاء 12 مدرسة و5 مراكز صحية في المحافظة العام القادم وهناك مشاريع اخرى سوف ترى النور.

واشار الى مساهمة المجلس بمبلغ 700 الف دينار للخلطات الاسفلتية في مادبا بالاضافة لدعم 12 نادي رياضي ثقافي بمبلغ 80 الف دينار

وتحدث عدد من اعضاء مجلس المحافظة واسرة النادي عن عدد من القضايا .

وفي نهاية اللقاء الحواري تم تسليم الدروع لمستحقيها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :