-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 01-10-2019 09:27 AM     عدد المشاهدات 859    | عدد التعليقات 0

جامعة الشرق الأوسط تشارك في المؤتمر الأوروبي للتعليم العالي في هلسنكي

الهاشمية نيوز - شاركت جامعة الشرق الأوسط في المؤتمر الأوروبي للتعليم العالي الحادي والثلاثون والذي عقد في مدينة هلسنكي فنلندا والمنظم من قبل الاتحاد الأوروبي للتعليم الدولي.

ومثل الجامعة في المؤتمر، عميد كلية الصيدلة وعضو فريق تطوير التعليم العالي التابع لمكتب ايراسموس + الوطني، الدكتور عمار المعايطة، الذي أكد ان الجامعة استطاعت التواصل مع العديد من الجامعات الأوروبية المهتمة في انشاء برامج تبادل أكاديمي بين الجامعة الشرق الأوسط والجامعات الأوروبية، التي تمثل عدة بلدان، كهولندا وفرنسا وايرلندا والتشيك وإسبانيا وإيطاليا ورومانيا بولجيكا وقبرص وسلوفينيا.

ويعتبر المؤتمر الأوروبي للتعليم العالي الاضخم في أوروبا ويعقد سنويا في دولة أوروبية مختلفة ويهدف الى مساعدة الجامعات العالمية على التميز أكاديميا في التدويل المساهمة في التطورات الحاصلة في التعليم العالي الدولي من منظور أوروبي.

وتأتي هذه المشاركة ضمن استراتيجية جامعة الشرق الأوسط في تدويل برامجها وتفعيل الحراك الأكاديمي لديها لما له من اثر في تطوير التعليم العالي ونقل افضل التجارب التي تتبناها الجامعات الأوروبية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :