-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 18-08-2019 03:13 PM     عدد المشاهدات 2242    | عدد التعليقات 0

الزرقاء .. وكانها محافظة من خارج الاردن

الهاشمية نيوز - وكانها محافظة من خارج الاردن ، هكذا بدأ حديثه " فواز المومني متحدثا عن انقطاع المياه في محافظة الزرقاء.
يقول المومني ، ان انقطاع المياه عن مدينة باكملها ، لم يعرف ما هو الغاية منه ، اكثر من ثلاثة اسابيع ولم تصله المياه ، بالرغم من انه دق جميع ابواب مسؤولين شركة مياهنا ، وتواصل مع نصف نواب الزرقاء واعضاء اللامركزية دون فائدة.
يتابع المومني ،ان الزرقاء لا بواكي لها ، فاغلب نوابها يعيشون اليوم في عمان ، وهناك ممنوع وحرام ان تنقطع المياه عنهم.
اما المواطن محمد الزواهرة يقول ؛ ان حكومة الدكتور عمر الرزاز ، ضمت العديد من الوزراء ، الا انها حملت في اروقتها اضعف وزير من حيث الاداء ، وهو وزير المياه ، الذي اصبح لا يكترث لشكاوي المواطنين ، ولا يكترث عن اتصالات النواب ، ولا يجيد التعذر بسبب انقطاع المياه.
واضاف الزواهرة ؛ ان شركة مياهنا تجيد اسلوب التطنيش ، مؤكدا ان اهالي الزرقاء مسالمون ، ولو خرجوا الى الشوارع واغلقوها كما فعلت باقي المحافظات ستعلم الحكومة حينها ، ان غضبهم لن يطفئه وصول المياه ، بقدر رفع سقف المطالب المتمثلة برحيل وزير المياه .
اما الناشط احمد الغويري فقال ؛ اذا كانت هناك مسؤولية تقع على عاتق احد ، فالمسؤول هو رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ، الذي جاء الى المدينة ، وشاهد فقر حال اهلها ، وتواضعهم.
واضاف الغويري ؛ ان اهالي الزرقاء يعيشون على التيمم ، وان صلاتهم مقبولة ، الا ان دعائهم برحيل وزير المياه لم يستجاب بعد.
وختم الغويري حديثه ؛ سنمهل الحكومة 24 ساعة لايصال المياه لكافة مناطق الزرقاء ، وبحال لم تستجيب الحكومة لمطالبنا ، سيتم تنفيذ اول وقفة احتجاجية امام شركة مياهنا غدا وذلك للمطالبية برحيل حكومة الرزاز واولهم وزير المياه.
الجدير بالذكر ان المناطق التي تشهد انقطاعا مستمرا في المياه في الزرقاء ، الغويرية ومدينة الشرق والزواهرة وحي الحسين والوسط التجاري والامير محمد وشبيب وبيرين وحي الامير محمد وجبل الامير حسن وحي شاكر وغيرها من المناطق



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :