-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 30-05-2019 12:45 PM     عدد المشاهدات 806    | عدد التعليقات 0

مواطنة تسأل المكافحة : إيمتى رح تطلعولنا برد الشفا

الهاشمية نيوز -

قالت إدارة مكافحة المخدرات، اليوم الخميس، تعليقاً على القبض على "برد الشفا": "عندما نمجد التاجر والمروج ومدمن المخدرات فنحن شركاء في الجريمة".
وتقدمت مواطنة بسؤال "للمكافحة" عبر صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك من خلال التعليقات، فقالت: "إيمتى رح تطلعولنا برد الشفا؟ وين حرية التعبير وإبداء الرأي؟ شكراً لقمعكم للحريات، شكراً إدارة مكافحة المخدرات".
فأجابت "المكافحة": "عندما نمجد التاجر والمروج ومدمن المخدرات فنحن شركاء في الجريمة، وإذا فعلنا ذلك فلا يحق لنا بعدها بالمطالبة بالقضاء على ظاهرة اجتماعية باتت تهدد مستقبل الاجيال".
ويشار إلى أنه تم القبض على المعروف بـ"برد الشفا" بعد قام مؤخراً بنشر منشور عبر صفحته على "الفيس بوك" روج من خلاله للمخدرات، وقد تم القبض عليه في وقت سابق وهو يقوم ببث مباشر، بنفس التهمة.

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :