-

مانشيت

تاريخ النشر - 21-04-2019 07:49 PM     عدد المشاهدات 348    | عدد التعليقات 0

طائرة كويتية ترتطم بكتلة ثلجية في لبنان

الهاشمية نيوز - تعرضت طائرة تابعة للخطوط الجوية الكويتية، الأحد، إلى ضرر في مقدمتها، أثناء هبوطها في مطار بيروت الدولي، وذلك نتيجة للأحوال الجوية السيئة،ارتطامها بكتلة ثلجية.

ووفقاً لما نقلته وكالة الأنباء الكويتية " كونا"، فقد أعلنت الخطوط الجوية الكويتية اليوم الأحد هبوط إحدى طائراتها "بسلام" وبشكل طبيعي في مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت بعد تعرضها لارتطام مفاجئ بكتلة ثلجية عابرة.

وقالت الشركة: إن طائرتها من طراز إيرباص (ايه 320) المتجهة إلى بيروت بالرحلة رقم (كي.يو 501) تعرضت لارتطام مفاجئ بكتلة ثلجية عابرة وهبطت طبيعيا في المطار وجار إصلاحها من قبل الفرق الفنية التابعة للشركة.

ويضرب لبنان لليوم الثالث على التوالي، منخفض جوي غير مسبوق، مصحوبا برياح باردة وهطول للثلوج على المرتفعات الجبلية في جميع أنحاء البلاد.

وتساقطت الثلوج للمرة الأولى منذ سنوات في أواخر شهر أبريل، ووصل ارتفاعها إلى 900 متر فوق سطح البحر. وعادة لا تتساقط الثلوج في مثل هذا الوقت من العام.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :