-

رياضة

تاريخ النشر - 25-03-2019 10:06 AM     عدد المشاهدات 428    | عدد التعليقات 0

المنتخب الاولمبي يجتاز قيرغيزستان بثلاثية

الهاشمية نيوز - حقق المنتخب الوطني الاولمبي فوزا مستحقا على نظيره القيرغيزستاني وبثلاثية نظية، في المباراة التي جمعتهما امس على ستاد جابر الدولي، وذلك في ثاني مواجهاته في تصفيات كأس آسيا لكرة القدم.
ورفع المنتخب الاولمبي رصيده الى 6 نقاط ليتصدر المجموعة الخامسة ، بانتظار ان يخوض غدا الثلاثاء مواجهة قوية مع نظيره السوري في ختام المشاركة.
ورغم البداية الهجومية القوية لمنتخب قيرغيزستان، الا ان منتخبنا نجح في تسجيل هدف التقدم سريعا بعدما عكس عمر هاني «نجم المباراة» كرة عرضية لمست يد احد المدافعين ليحتسبها حكم اللقاء ضربة جزاء نفذها موسى التعمري بنجاح بالدقيقة «13».
وأضاع منتخبنا الاولمبي شلالا من الفرص بعد التقدم، حيث انفرد التعمري بالمرمى لكنه سدد بدون تركيز، فيما فضل عمر هاني المراوغة والتسديد على التمرير لتمر كرته بجوار المرمى.
وحاول منتخب قيرغيزستان ادراك هدف التعادل لكنه عانى من ضعف الكثافة العددية في المناطق الامامية الى جانب يقظة قلبي الدفاع احمد ثائر وهادي الحوراني ومن خلفهم تألق عبدالله الفاخوري في التعامل مع الكرات العرضية.
وعاد منتخبنا واهدر مجددا فرصة التعزيز في الدقائق الاخيرة من الشوط الاول حيث عكس بني عطية كرة نموذجية باتجاه عبد الرحمن يوسف ليسددها بقوة لكن حارس قيرغيزستان تصدى لها بثبات.
وفي الشوط الثاني ظهرت الفوارق الفنية والبدنية والتي صبت لصالح منتخبنا الوطني، حيث شهدت الدقيقة 57 الهدف الثاني بعدما توغل عمر هاني داخل منطقة الجزاء ووضع الكرة بثقة في اقصى الزاوية اليسرى.
وسرعان ما عاجل منتخبنا الوطني نظيره القيرغيزساني بالهدف الثالث بعدما وضع عمر هاني زميله بني عطية بمواجهة المرمى ليسدد بحسب الاصول داخل الشباك بالدقيقة «61».
وحافظ المنتخب الوطني على تقدمه حتى النهاية حيث اختزل مجهوده قبل مواجهة سوريا غدا الثلاثاء.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :