-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 08-11-2018 10:52 AM     عدد المشاهدات 97    | عدد التعليقات 0

نهاية مؤلمة لفتاة أذلت خطيبها بسبب خاتم

الهاشمية - طلبت فتاة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خيارات لكيفية التخلي عن حفل الزفاف، لأن خاتم الزواج لم يعجبها.

ونشرت العروس المستقبلية صورة الخاتم في مجموعة مغلقة على "فيسبوك"، حيث يناقش متابعيها أنواع الخواتم وأجملها. حيث كتبت أنها اكتشفت صدفة مع صديقتها المفضلة خاتم الزواج، وفق موقع "The Bored Panda".

وطلبت الفتاة النصيحة قائلة "من فضلكم، أخبروني معلومات أكثر عن هذا الخاتم، وكيف يمكنني أن أرفض خطيبي بلباقة وإجباره على شراء خاتم أفضل؟".

وعلى عكس التوقعات، رفض مشتركو المجموعة مساعدتها. وبدلا من ذلك، أعربوا عن كرههم واستنكارهم تجاه الفتاة التي شاركت في الصورة. حيث كتب أحد المستخدمين "آمل أن يحصل على الخاتم شخص آخر غيرك أنت".

وعلق مستخدم آخر قائلا "ألم تعلمك أمك أن تقدر الأشياء؟ هذا أمر فظ بشكل رهيب". ووصف بعض المعلقين الحادثة بأنها من أكثر الأمور تعاسة على الإطلاق.

في وقت لاحق، نشر أحد أعضاء المجموعة صورة لمشاركة الفتاة على موقع "Reddit"، وكانت ردة الفعل مماثلة للتي كانت على "فيسبوك"، حيث طلب العديد من المستخدمين من العريس أن يمتنع من الزواج من الفتاة بسبب عدم تقديرها للخاتم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :