-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 14-09-2018 10:32 AM     عدد المشاهدات 112    | عدد التعليقات 0

العبابنة رئيسا لجامعة آل البيت بالوكالة

الهاشمية - قرر رئيس مجلس أمناء جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور محمد عدنان البخيت استنادا لأحكام المادة 12/ج من قانون الجامعات الأردنية لسنة 2018، تكليف الأستاذ الدكتور اسماعيل العبابنة القيام بأعمال ومهام رئيس جامعة آل البيت بالوكالة وممارسة الصلاحيات الممنوحة له كافة، اعتبارا من تاريخ 14-9-2018 ، ولحين تعيين رئيس جديد للجامعة.

وكان قد اعتذر الدكتور ضياء الدين عرفة رئيس جامعة آل البيت عن التجديد له كرئيس للجامعة، ومعتذرا ايضا من مجلس أمناء الجامعة عن عدم قبول ترشيحهم له لفترة رئاسية ثانية.

جاء ذلك خلال رسالة موجه لوزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عادل الوطيسي، حيث بين عرفة في رسالته عدم رغبته بالبقاء في موقعه الحالي، مفسحا المجال أمام زميل آخر يقرره مجلسا الأمناء والتعليم العال.

وكان وزير التعليم العالي الدكتور عادل الطويسي قد أكد أن إجراءات حازمة تنتظر المتسببين في حادثة الاعتداء على رئيس جامعة آل البيت وذلك وفق القوانين والأنظمة السارية، موضحا ان قرار "كف يد" المتسببين بالحادثة وعددهم 30 منهم 4 أكاديميين يأتي بناء على تقارير الحرس الجامعي، وهو من صلاحيات رئيس الجامعة في حال الاخلال بالامن الجامعي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :