-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 11-07-2018 08:34 PM     عدد المشاهدات 69    | عدد التعليقات 0

أبو سياف: افتحوا الحدود لأبناء الأردنيين العالقين في درعا

الهاشمية - قدم القيادي في التيار السلفي الجهادي محمد الشلبي "أبو سياف"، اليوم الأربعاء، مناشدة طالب فيها بالسماح للأردنيين العالقين في درعا بالدخول إلى المملكة، وذلك بعد سيطرة قوات النظام السوري على الحدود الشمالية مع الأردن.
وقال أبو سياف إن أبناء الأردن وزوجاتهم وأطفالهم متواجدون الان على حدود الأردن، مجدداً المطالبة بالسماح بدخول الشباب الأردنيين وكل من يحمل رقماً وطنياً.
وبين أن إدخال الأردنيين العالقين على الحدود أضحى ضرورة، عبر ادخال زوجاتهم من جنسيات اخرى مع الأطفال ووضعهم في مخيمات الحدود مع السوريين لحين دراسة وضعهم والاطمئنان لهم حتى ولو طالت الفترة.
وأشار إلى أن جميع الشباب الأردنيين العالقين على الحدود لم يكن لهم اَي سابقه لاستهداف أمن الأردن.
وسيطر النظام السوري يوم الجمعة، على معبر نصيب الحدودي مع المملكة، وذلك بعد مواجهات عنيفة مع المعارضة السورية المسلحة، وعقب مفاوضات قادها الجيش الروسي مع المعارضة وأفضت إلى خروج المعارضة السورية من المدينة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :