-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 19-04-2018 09:22 AM     عدد المشاهدات 429    | عدد التعليقات 0

جامعة الزرقاء تحصد المركز الأول في مسابقة المواهب الصيدلانية

الهاشمية نيوز - حصلت جامعة الزرقاء على المركز الأول في"حفل تنافس مواهب صيدلانية بموسمها الأول"، التي نظمتها الجامعة الهاشمية وتنافس فيها 13 طالبةً وطالباً من كليات الصيدلة من عدة جامعات أردنية رسمية وخاصة.

حصلت الطالبة هناء الغزي على المركز الأول في موهبة التصوير، كما وحصل الطالب عمار الشياحين على المركز السابع عضو ومؤسس (TEAM PHARMA) فريق عمل تطوعي صيدلاني.
وتضمنت المسابقة العزف المشترك في الآلات الموسيقية، وصناعة محتوى عن طرق تصوير وتعديل ومشاركة الفيديوهات، والرسم، والتصوير الفوتوغرافي، وصناعة مجسمات بورق الفوم وصلصال على الأكواب والبراويز، إضافة إلى تقليد أصوات كثيرة خاصة بتلاوة القرآن الكريم، والأعمال التطوعية الاجتماعية، والأعمال اليدوية والأفكار لصنع قطع فنية من أدوات يمكن إعادة تدويرها، والتمثيل المسرحي، وكتابة الخواطر وإلقائها، وكتابة القصص القصيرة.
وفي نهاية الحفل سلم رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور كمال الدين بني هاني، الطلبة الفائزين جوائز عبارة عن "ليرة ذهب" مقدمة من رئيس مجلس إدارة الحكيم فارما جروب الدكتور تيسير يونس.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :