-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 16-04-2018 09:51 AM     عدد المشاهدات 58    | عدد التعليقات 0

مدارس الجامعة الأولى تحتفل بذكرى الكرامة وعيد الأم

الهاشمية - أقامت مدارس الجامعة الأولى الأساسية، مؤخرًا، حفلًا كبيرًا بمناسبة الذكرى الـ50 لمعركة الكرامة الخالدة وعيد الأم، وذلك تحت رعاية الشريفة بدور بنت عبد الإله آل ربيعان.
وتخلل الحفل، الذي أقيم بمسرح مدراس الجامعة الأولى الأساسية، كلمة لمديرتها الدكتورة إيمان العمايرة، أشارت فيها إلى ما بذله بواسل القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي من تضحيات جسام وإخلاص للوطن وقيادته، وبالتالي تمكنوا من دحر العدو الإسرائيلي والقضاء على مقولة ما يُعرف بالجيش الذي لا يقهر.
كما قدمت الطالبتان فرح سماسرة وحلا حتاحت أغنية بعنوان "عيدك يا ماما"، فضلًا عن أغان وقصائد شعرية تغنت بالوطن وقائده وبطولات الجيش العربي، وكذلك الإشارة إلى فضائل الأم وتضحياتها من أجل إيجاد جيل يبني الوطن ويخلص له ويفديه بالروح.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :