-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 16-04-2018 09:47 AM     عدد المشاهدات 1568    | عدد التعليقات 0

جامعة الزرقاء تشارك في الحملة البيئية (صرخة وطن .. بيئتنا حياتنا)

الهاشمية نيوز - شاركت جامعة الزرقاء في الحملة البيئية في محافظة الزرقاء " صرخة وطن ..بيئتنا حياتنا"، شملت مناطق مجمع الأمير راشد بالزرقاء ومخيم حطين بالرصيفة ومتصرفية الهاشمية وقضاء الأزرق وقضاء الظليل.

وتأتي مشاركة الجامعة في هذه الحملة للمساهمة بأهمية الحفاظ على بيئة نظيفة، وتعزيز التعاون والمسؤولية المجتمعية، وأهمية العمل التشاركي بين كافة الجهات من أجل توفير بيئة صحية سليمة، وتشارك جامعة الزرقاء بمختلف الأنشطة التي تسهم في خدمة المجتمع المحلي.

وقالت وزيرة التنمية الاجتماعية هالة بسيسو لطوف خلال وجودها في مجمع الأمير راشد بالزرقاء، أن الحملة التي تنظمها وزارة البيئة تأتي بمناسبة اليوم العالمي للنظافة وتهدف إلى تنظيف الشوارع والساحات وغرس مفهوم الحفاظ على البيئة لدى المواطنين .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الهاشمية نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الهاشمية نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :