-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 05-12-2017 05:56 PM     عدد المشاهدات 566    | عدد التعليقات 0

المعلمين تحتج على عرض فيديو نبذ العنف

الهاشمية نيوز - تابعنا بكل مشاعر السخط والغضب الفيديو الذي تم عرضه خلال "مؤتمر نبذ العنف" الذي نظّمته مديرية تربية الزرقاء، وحضرها مدير التربية مندوبًا عن معالي وزير التربية والتعيلم.
وإننا نؤكد أن الفيديو يحمل رسائل مسيئة للمعلم ومهنته وسمعته، من خلال مشاهد تصوّر المعلم غير الإنساني الذي يضرب الطلبة ، ويقوم بتعنيفهم، مما أدى إلى خروج الطالب إلى الشارع ليعمل ماسحًا للأحذية والسيارات.

ونشير إلى أن المعلم الأردني يقوم بواجب سامٍ من خلال هندسة العقول وبناء الأجيال، بعيدًا عما تم عرضه خلال الفيديو، وهو لا يتحمّل وحده المسؤولية عن تراجع التعليم والمشاكل التي يواجهها في الأردن، إن كان هناك اعتراف بحجم مشاكل التعليم في وطننا العزيز.
وإننا في نقابة المعلمين نؤكد رفضنا لمثل هذه الرسائل التي من شأنها النيل من سمعة المعلم الأردني، وتدنيس صورته ورسالته، ونحمّل مسؤولية عرض مثل هذه الفيديوهات لمندوب وزير التربية والتعليم مدير تربية الزرقاء الأولى، والقائمين على هذا المؤتمر والمشاهد التمثيلية التي بُثّت خلاله.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الهاشمية نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الهاشمية نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :