-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 07-05-2021 09:49 AM     عدد المشاهدات 271    | عدد التعليقات 0

جامعة الزرقاء تستضيف اجتماعا لعمداء كليات الدراسات العليا في الجامعات الاردنية

الهاشمية نيوز - عقدت كلية الدراسات العليا في جامعة الزرقاء، يوم الاربعاء الموافق 5/5/2021 باستخدام تقنية الاتصال المرئي، اجتماعا لعمداء كليات الدراسات العليا في الجامعات الاردنية لمناقشة سبل التعاون وتعزيز التواصل بينهم.
وتضمن اللقاء مناقشة مختلف تجارب كليات الدراسات العليا في الجامعات الأردنية وتأثيرات جائحة كرونا على الاجراءات الخاصة بالدارسات العليا.
وشكر عميد كلية الدراسات العليا في جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور مصطفى الشيخ عمداء الكليات على حضورهم الاجتماع، مؤكدا ضرورة الاستمرار في التنسيق والتعاون بين الجامعات لتطوير مؤسسات الدولة من خلال الرسائل الجامعية التي يقدموها طلبة الدراسات العليا، اضافة إلى ضرورة عقد مؤتمرات وورش العمل تعزز عملية التشاركية بين كليات الدراسات العليا.
وقدم عمداء الكليات العديد من المقترحات لتعزيز سبل التعاون بينهم خاصة ما يتعلق بالاشراف على الرسائل الجامعية والمناقشات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :