-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 06-03-2021 01:31 PM     عدد المشاهدات 255    | عدد التعليقات 0

هام من وزارة التربية حول اختبارات الشهر الأول لطلبة المدارس

الهاشمية نيوز - قال الناطق باسم وزارة التربية والتعليم عبد الغفور القرعان، إن جميع الاختبارات المدرسية ( امتحان الشهر الأول) ستعقد داخل الغرف الصفية، وذلك بعد مرور شهرين من بدء الفصل الثاني.

وأضاف القرعان، السبت، أنه لا تغيير على القرار وزارة التربية الأخير المتعلق بالتعليم الوجاهي، إنما ما جرى هو تعديل على أسس النجاح والإكمال.

حول تقديم الطلبة المصابين بكورونا، أشار القرعان في حديثه إلى أنه سيكون هناك بروتوكول خاص بهم.

ودعا الطلبة والمعلمين إلى اتباع الاجراءات الوقائية والالتزام بالبروتوكول الصحي، تجنبا لحدوث إصابات بفيروس كورونا في المدارس.

كان وزارة التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي قد قرر الاستمرار في تعليق عودة الدفعة الثانية العاشر والحادي عشر للتعليم الوجاهي حتى اشعار آخر.

وقال إنه سيستمر العمل بالتعليم الوجاهي والمتمازج لطلبة رياض الأطفال والصفوف الثلاثة الأولى والتوجهي في التعليم الوجاهي كما هو معمول به منذ عودة الطلبة بداية الفصل الدراسي الثاني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :