-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 13-01-2021 01:10 PM     عدد المشاهدات 51    | عدد التعليقات 0

رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل وفداً من السفارة السورية

الهاشمية - استقبل رئيس جامعة عمان الأهلية أ.د. ساري حمدان في مكتبه صباح الثلاثاء الموافق 12-1-2021 وفدا من السفارة السورية ضم الوزير المستشار يوسف الشوم نائب السفير والملحق الثقافي الأستاذة لجين قطرب والملحق الأستاذ قاسم مسلماني مسؤول ملف المراسلات الثقافية.
حيث استمع الوفد إلى موجز حول تحصيل الطلبة الأكاديمي ومدى اندماجهم في العملية التعليمية عن بعد، فيما أعرب الوفد عن استعداد السفارة لاستقبال كافة ملاحظات واستفسارات الطلبة بما يتعلق بتصديق الشهادات واستكمال المعاملات، بهدف تسهيل التواصل معهم ومتابعة إجراءات التسجيل في الجامعة.
ومن جانبه ثمَّن أ.د. حمدان جهود السفارة بمتابعة أوضاع الطلبة الأكاديميةْ والإجراءات التسهيلية لمساعدتهم داخل جامعة عمان الأهلية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :