-

فن

تاريخ النشر - 28-12-2020 09:49 AM     عدد المشاهدات 67    | عدد التعليقات 0

هل يعود عمرو دياب لدينا الشربيني؟

الهاشمية - بات واضحاً أن الأزمة المثارة بين الفنان عمرو دياب ودينا الشربيني، قد انتهت وفي طريقها للحل.

جاء ذلك بعدما تردد من بعض المقربين من الفنان عمرو بأن عدد كبير من أصدقائهم وعلى رأسهم الإعلامي عمرو أديب ووفاء عامر ومادلين طبر وعمرو يوسف وخالد سليم ونسرين إمام زوجة المنتج تامر مرسي، قد تدخلوا لتهدئة الأوضاع بين عمرو ودينا الشربيني، وفق (الجميلة).

وتردد أيضا أن الأزمة لم تنتهي على ذلك الأمر بل سيقوم عمرو دياب بإعلان زواجه الرسمي من دينا الشربيني ومن الممكن ان يقيم لها حفل زفاف مثل أي فتاة تتزوج.

وطرح عمرو دياب خلال الساعات الماضية ألبومه الغنائي الجديد يانا يا لاء والذي يضم 12 أغنيه هما "يا أنا يا لاء كلمات: أيمن بهجت قمر، وألحان: محمد يحيى، وتوزيع: عادل حقي".

كما طرح (محسود) من كلمات: تركي آل الشيخ، وألحان: خالد عز، و توزيع: عادل حقي، وطرح (بتهزر)، من كلمات: بهاء الدين محمد، وألحان: شريف الغندور، وتوزيع: رامي سمير.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :