-

اقتصاد

تاريخ النشر - 29-06-2020 09:49 PM     عدد المشاهدات 91    | عدد التعليقات 0

اتفاقية تعاون بين “المهندسين” وشركة توليد الكهرباء لتدريب حديثي التخرج

الهاشمية - وقّعت نقابة المهندسين الأردنيين وشركة توليد الكهرباء المركزية، اتفاقية تعاون من أجل تدريب المهندسين حديثي التخرج، اليوم الاثنين، بحضور نقيب المهندسين المهندس أحمد سمارة الزعبي، والرئيس التنفيذي للشركة الدكتور مؤيد السمان.
وثمّن نقيب المهندسين علاقات التعاون والتشارك الممتدة بين الجانبين، مبينا أن الشركة سجلت مواقف عديدة في وقوفها إلى جانب النقابة في العديد من الملفات إلى جانب ملف تدريب المهندسين.
بدوره، أكد الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور مؤيد السمان، أن الشركة تسعى دائما إلى تعزيز علاقات التعاون مع النقابة لما تتمتع به من أدوار على صعيد الوطبالغدن والمهنة والمهندسين.
وحضر توقيع الاتفاقية، الأمين العام للنقابة المهندس علي ناصر، ومساعد الأمين العام لإدارة العمليات المساندة المهندسة نجلاء أبو الهيجاء، وكل من المدير التنفيذي للتشغيل والصيانة في الشركة المهندس موفق علاونة، والمدير التنفيذي للموارد البشرية السيد أحمد اللوزي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :