-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 17-04-2020 10:13 AM     عدد المشاهدات 507    | عدد التعليقات 0

(عمان العربية) تصرف الرواتب كاملة قبل رمضان المبارك

الهاشمية نيوز - قرر ئيس جامعة عمان العربية الاستاذ الدكتور ماهر سليم، ولغايات تمكين العاملين من تأمين لوازم معيشتهم، صرف الرواتب كاملة مبكراً .
ومن المقرر أن تصرف الرواتب كاملة قبل حلول شهر رمضان المبارك، علما أن الجامعة اتبعت نهج الحكومة منذ الحظر وصرفت رواتب شهر آذار مبكرا وقبل الحظر، لضمان أن تيسر على موظفيها خلال تعطيل الجامعة.
وفي هذا الصدد، قال رئيس الجامعة إن “الجامعة ومن منطلق الحفاظ على كرامة الموظف لديها، وتأمين العيش اللائق له في كل الظروف، وهو الذي لم يبخل ولم يتوانى في عطائه لجامعته ومساهماته في ديمومة العمل عن بعد في الجامعة خلال الحظر سواء من خلال انجاح منظومة التعليم عن بعد، أو من خلال الفرق المتواجدة في الجامعة لتأمين ديمومتها وتطهيرها، فإن الجامعة ستضمن تأمين العاملين بحقوقهم المالية في كل الاوقات والظروف.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :