-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 20-02-2020 03:38 PM     عدد المشاهدات 138    | عدد التعليقات 0

مدارس النظم الحديثة تحتفل بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى

الهاشمية - احتفلت مدارس النظم الحديثة / بنات، باليوم الوطني / يوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى . خلال الطابور الصباحي وفي الصفوف الدراسية خلال الحصة الأولى .
وقد تمت عدة فعاليات احتفالية تميزت بالتنوع في مسرح المدرسة، تضمنت السلام الملكي، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء الأردنيين، وقد تم قراءة كلمات خاصة تبين دور القوات المسلحة في حماية هذا الوطن، وأجريت مسابقات وطنية خاصة بهذه المناسبة، وقرأت الطالبات شعراً خاصاً يتغنى بأبطالنا من جنود وضباط . وعُرضّت فيديوهات مميزة للمناسبة.
وشاركت طالبات الكشافة في دبكة أردنية أصيلة في جو من استشعار العزة من أهل هذا الوطن الحبيب بالمحاربين القدامى والمتقاعدين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :