-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 25-12-2019 10:27 AM     عدد المشاهدات 322    | عدد التعليقات 0

ينتظرون 3 أيام للحصول على شاورما تركية

الهاشمية نيوز - يتوجب على سكان العاصمة الإندونيسية جاكارتا الانتظار ثلاثة أيام، من أجل الحصول على ساندويتش شاورما من عربة بائع تركي، نظراً للإقبال الكبير عليه.

بعد تعريف التركي محمد مصطفى (33 عاماً) سكان منطقة ساوا بيسار في العاصمة جاكرتا، على مذاق الشاورما التركية، من خلال عربة، لم يتمكن من تلبية طلبات الزبائن نظراً للشهرة الكبيرة التي اكتسبها وللإقبال الكبير عليه.

وفي حديث إلى وكالة "الأناضول"، أشار مصطفى الذي عمل في بيع الشاورما بالصين لمدة 5 سنوات، إلى أنه لجأ لنظام تسجيل الطلبات، من أجل تنظيم عملية البيع. وقال: "لائحة الزبائن ممتلئة لثلاثة أيام، نظراً للإقبال الكبير، ومن أراد أن يأتي لأكل الشاورما عليه الانتظار لمدة 4 ساعات أمام العربة".

ولفت إلى أنّ عربة الشاورما التي يمتلكها أصبحت مادة للعديد من قنوات "يوتيوب" المنتشرة في إندونيسيا.

وقال مصطفى: "إنّ التوابل المستخدمة في الشاورما التركية، تلائم مذاق الإندونيسيين. مكان العمل الحالي صغير، نفكر في افتتاح محل في عدة مناطق في العاصمة والمدن الإندونيسية، تلقيت الكثير من عروض الشراكة، من بينها افتتاح 200 فرع من شرق البلاد إلى غربها".

ومن جانبها، أشارت أليس لينا مولياني، إلى أنها زارت تركيا منذ فترة قريبة، وأعجبت كثيراً بالشاورما والكباب التركي.

وقالت: "تعرفت على عربة الشاورما هذه من "يوتيوب"، وأتيت لأتذوقها من منطقة بيكاسي التي تبعد ساعتين من هنا، عربة الشاورما هذه تختلف عن محلات الشاورما الأخرى في العاصمة، كل شيء هنا طازج".

أما نيكي براتاما فقال: "جئت من مسافة تبعد ساعتين من هنا، وحجزت دوري منذ يومين، أنا أحب هذه الشاورما لأنها قليلة الدهون".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :