-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 03-12-2019 03:28 PM     عدد المشاهدات 999    | عدد التعليقات 0

شاهد عيان يروي لوكالة الهاشمية الاخبارية سبب ضرب المعلم للطالب

الهاشمية نيوز - كشف شهود عيان من بين زملاء الطالب الذي تعرض للضرب والاهانة على يد معلمه في احدى مدارس الاردن ،عن سبب ما فعله المعلم والخطأ الذي قام به قبل دخوله غرفة الصف.

وقد اكد شهود عيان على ان الطالب قام بشتم صديقه خلال لعبهما ،حيث وقع خلاف بينهما ليتجه الصديق وهو ابن المعلم الذي عنفه، وما كانت ردة فعل المعلم الا ان طلب منه الاعتذار لابنه وعندما رفض الطالب طلب المعلم قام بدفعه للقيام من مقعده.

واضاف شهود عيان ان الطالب صمم على موقفه وبقي جالسا واكد لمعلمه عدم قيامه للاعتذار من ابنه لتكون ردة فعل المعلم ضربه وخاصة ان الطفل هدد معلمه بتقديم شكوى لوزارة التربية حول قيامه بضربه، الامر الذي اثار غضب المعلم اكثر ودفعه لضربه عدة مرات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :