-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 11-11-2019 09:41 AM     عدد المشاهدات 1877    | عدد التعليقات 0

انطلاق مبادرة غاباتنا ثروتنا لنحافظ عليها في جرش

الهاشمية نيوز - انطلقت اليوم الأحد، في قاعة بلدية جرش الكبرى، فعاليات مبادرة "غاباتنا ثروتنا لنحافظ عليها".

وأكد رئيس قسم الحراج والمراعي في مديرية زراعة جرش المهندس الزراعي خالد القضاة، الذي رعى حفل إطلاق المبادرة مندوباً عن وزير الزراعة المهندس ابراهيم الشحاحدة، أن المبادرة التي بدأت بها وتبنتها مديرية زراعة جرش يجب أن تنطلق لجميع محافظات المملكة، كما وجه الشكر الجزيل للجهود الجبارة التي قام بها فريق عمل المبادرة وكل من شارك بانجاحها.

وبين ضرورة المحافظة على الغابات، مثمناً دور مديرية زراعة جرش بإنجاح مثل هذه المبادرات.

وأشار مدير زراعة جرش عماد العياصرة ‘لى ضرورة الحفاظ على الغابات كون الأردن من الدول الفقيرة بالمناطق الحرجية حيث تبلغ المساحه أقل من واحد بالمئة ومع هذا فإن الحرائق والاعتداء عليها كثر في الآونة الأخيرة.

وتحدث الملازم أول علي غريزات عن دور الإدارة الملكية في هذه المبادرة وأن البرنامج كان شاملا ومستهدفا جميع فئات المجتمع بلا استثناء، مشيراً إلى أن الإدارة الملكية على أتم الاستعداد لتقديم الدعم اللازم لانجاح مثل هذه المبادرات الهامة في الحفاظ على الغابات والحد من الاعتداءات عليها.

وعلى هامش الاحتفال الذي حضره مدير تعاون جرش المهندس عمر الفقيه ومدير التربية الدكتور راضي الشناق وفاعليات رسمية وشعبية وموسيقات الأمن العام، تم عرض فيديو عن الغابات في الأردن، وفيديو خاص بهمم الشباب المشاركين وجهودهم في إنجاح المبادرة، كما تم افتتاح معرض الغابات الأول الذي يحتوي على صور لغابات جرش وأصناف الأشجار الحرجية مع بطاقات وبوسترات عن كل نوع.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :