-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 11-09-2019 11:30 AM     عدد المشاهدات 323    | عدد التعليقات 0

معلم يتفنن بمحاولة خلق فتنة عبر تقديم استقاله وهمية

الهاشمية - حاول احد المعلمين خلق فتنة عبر نشر استدعاء يتضمن تقديم استقالته من وزارة التربية والتعيم بسبب ما تعرض له من اهانة على الدوار الرابع لدى ذهابه لممارسة حقه الدستوري بالاعتصام للمطالبة بعلاوة ال ٥٠ بالمئة ولعدم استجابة الحكومة لمحاسبة المتسبب في تلك الاهانة وفق ما جاء في الاستدعاء المقدم من المعلم .
حيث قام المعلم بنشر مضمون استقالته عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحاولة الزج بالاجهزة الامنية في صراع نقابته مع الحكومة وخلق بطوله شعبويه وهميه في ظل التوتر الذي تشهده الازمة القائمة ما بين النقابة والحكومة .
حيث اكد الناطق الاعلامي باسم وزارة التربية والتعليم وليد الجلاد عدم ورود استدعاء من قبل اي معلم في كافة مديريات التربية والتعليم تتضمن تقديم اي معلم لاستقالته من وزارة التربية والتعليم .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :