-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 18-08-2019 09:28 AM     عدد المشاهدات 349    | عدد التعليقات 0

فعاليات عالم درب المعرفة تبدأ في بلدية جرش

الهاشمية نيوز - افتتح مدير الثقافة في بلدية جرش الكبرى احمد الشروقي فعاليات عالم درب المعرفة الصيفي في مكتبة البلدية بالتعاون مع نادي مكتبة درب المعرفة ومؤسسة عبد الحميد شومان.
شارك عدد كبير من الاطفال ورئيس قسم المكتبة ريم مقابلة ورئيس قسم العلاقات العامة في البلدية ايمان بني مصطفى وموظفات المكتبة وتحدث مسؤول الانشطة في درب المعرفة محمد الجغبير عن طبيعة الانشطة المقدمة للاطفال والتي تستمر ثلاثة ايام و تشتمل على حكواتي المعرفة والرسم وقراءة القصص الجماعية ومسرح الدمى، مشيرا الى ان هناك عروضا مسرحية ( انفجار الالوان ) وغيرها من الانشطة.
واكد مدير الثقافة ان البلدية تعمل على التعاون مع مختلف مؤسسات المجتمع المحلي واقامة الانشطة التي تهم المجتمع بمختلف قطاعاته، مؤكدا على اهتمام البلدية بالطفل وضرورة اقامة مختلف الانشطة والبرامج التي تدعمه وتكسبة المعرفة.
وقالت رئيس قسم المكتبة ريم مقابلة ان المكتبة على تعاون مستمر مع المؤسسات التي تدعم الطفل، مشيرة الى ان هذا النشاط تقوم فيه المكتبة للسنة الثانية على التوالي لاكساب الاطفال في المجتمع المعرفة والخبرة وترفيه الاطفال وملء وقت فراغهم بالانشطة المفيدة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :