-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 18-08-2019 09:27 AM     عدد المشاهدات 326    | عدد التعليقات 0

جرش: أعمال فتوحات وتوسعة وتعبيد لعدد من الشوارع

الهاشمية نيوز - بدات بلدية جرش الكبرى يوم امس اعمال توسعة الشارع الواصل مابين النبي هود والرياشي بإتجاه الخريشية على كامل سعته والذي يؤدي الى المقبرة الجديدة و يشكل طريقا مختصرا لدوار المجر.

وقالت مديرية العطاءات " أن معطيات الواقع الخدمي والخطط التي تنفذ في المنطقة، التي تشهد تطورات عمرانية سريعة، جاءت شاملة لتلبي احتياجات المنطقة من أعمال مرورية وتأهيل للشوارع والحدائق وأعمال بيئية فضلا عن أعمال الفتوحات والتعبيد، الأمر الذي سينعكس ايجابا على طبيعة المنطقة والواقع الخدمي فيها.

وبين رئيس البلدية الدكتور علي قوقزه "أن آلية العمل البلدي ورفع سويته في المنطقة يسير بالتزامن مع المتطلبات المتجددة للواقع الخدمي مع العمل على إيجاد الحلول الدائمة المرافقة لطموح مواطني المنطقة.

واوضح "انه سيتم حصر العوائق و حساب الكميات للسلسال الحجري الذي سيتم ازالته واعادة بنائه بعد تجهيز الشارع من قبل مديرية الطرق في بلدية جرش الكبرى.

وكان رئيس البلدية خلال لقاءه اهالي المنطقة مؤخرا التزام بتوسعة التنظيم لتشمل كامل الأحياء وبما يخدم احتياجات المواطن ويحقق البعد التنموي للمنطقة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :