-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 12-08-2019 09:34 AM     عدد المشاهدات 386    | عدد التعليقات 0

الشرطة المجتمعية تشارك أطفال (دار تربية عمان) فرحة العيد

الهاشمية نيوز - بحضور أمين عام وزارة التنمية الاجتماعية بالوكالة محمد السوالقة و متطوعي فريق أعوان الشبابي و أعضاء المجلس المحلي لمركز أمن الهاشمي نظمت الشرطة المجتمعية في العاصمة يوما احتفاليا لأطفال دار تربية عمان في منطقة الهاشمي شارك من خلاله أعضاء المجلس المحلي والمتطوعون الشباب الأطفال فرحتهم بأول أيام عيد الأضحى المبارك.

وكانت هذه الفعالية التي جاءت بالشراكة مع المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي قد أقيمت بعد تلقي الشباب المتطوعين لتدريب تخصصي في كيفية التعامل مع الأطفال المعرضين للخطر و خروج مبادرة أعوان الشبابية التطوعية إلى حيز الوجود بعد التعاون مع الشرطة المجتمعية في العاصمة.

وقال السيد محمد كريشان عضو مجلس محلي الهاشمي أن مثل هذه المبادرات تعمل على إيجاد جو أسري دامج ومشاركة للأطفال في أول أيام العيد وتفقد احتياجاتهم وتحسس مشاكلهم ودعمهم معنويا تخدم منظومة الأمن المجتمعي بشكل كامل مما يعزز العدالة في حصول هؤلاء الأطفال على حقوقهم.

من جهته عبر مدير الدار السيد محمد الخوالدة عن امتنانه للشرطة المجتمعية والمجتمع المحلي والقائمين على هذه المبادرة لمشاركة نزلاء الدار فرحة العيد ومشاركتهم شعيرة الأضحية التي تم تأمينها والتبرع بها من قبل فريق أعوان الشبابي.

وتضمنت المبادرة عدة فعاليات ومسابقة رسم توعوية مرورية تم خلالها توزيع الجوائز والهدايا على جميع أطفال الدار، وعمت أجواء من البهجة والسرور جميع الأطفال نزلاء الدار بعد لعبهم مع المهرجين وتبادلهم الألعاب مع المتطوعين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :