-

حوادث

تاريخ النشر - 09-08-2019 08:02 PM     عدد المشاهدات 316    | عدد التعليقات 0

مخالفات سير جماعية لمصلين على طريق المطار

الهاشمية نيوز - أكد مدير إدارة السير المركزية العميد باسم الخرابشة صحة ما قام به رقباء السير من تحرير مخالفات بحق عدد من المواطنين على طريق المطار بالقرب من مسجد ابو عيشة، اليوم الجمعة.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، الجمعة، فيديو يظهر مخالفات سير على عدد من المركبات اصطفت على جانب طريق المطار بالقرب من مسجد ابو عيشة، والذي يقع في محيط الدوار السابع.

وقال الخرابشة إن رقباء السير حذروا بعض المواطنين من الاصطفاف على جانب الطريق، ولكن بعضهم اصر على التوقف لاداء صلاة الجمعة، وصلاة الجنازة.

وبين الخرابشة أن الدين والاخلاق والقانون لا يسمحون باغلاق طريق رئيسي ومهم مثل طريق المطار، مشيرا إلى أن ما ظهر في الفيديو لا يصور المشهد الحقيقي، لأن الاصطفاف كان مضاعفا وتم اغلاق اكثر من مسرب.

وبحسب الفيديو ، فإن مصلون اشتكوا من مخالفات السير، معتبير أن وقوفهم كان لفترة بسيطة لاداء صلاة الجنازة والجمعة، بالإضافة لعدم وجود مواقف كافية لهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :