-

رياضة

تاريخ النشر - 09-08-2019 10:43 AM     عدد المشاهدات 399    | عدد التعليقات 0

كلوب يبدي رضاه عن تشكيلة ليفربول قبل افتتاح الدوري

الهاشمية نيوز - التزم يورغن كلوب مدرب ليفربول الهدوء وسط الجدل حول قلة نشاط ناديه في فترة انتقالات اللاعبين قبل افتتاح مشواره في الموسم الجديد للدوري الإنجليزي لكرة القدم بملعبه أمام نوريتش سيتي الصاعد للأضواء يوم الجمعة.

وفي الوقت الذي عزز فيه منافسو ليفربول صفوفهم اكتفى فريق كلوب، قبل ساعات على غلق باب الانتقالات يوم الخميس، بضم المدافع الهولندي سيب فان دن بيرغ مقابل 1.8 مليون جنيه إسترليني.

ورد كلوب على صحفي أشار إلى حجم الإنفاق الهائل للمنافسين وسأل عن ضم صفقات في الدقائق الأخيرة "يجب أن تذهب إلى إيفرتون. اعتقد أنهم أكثر انشغالا، في فترة الانتقالات درسنا الخيارات وفكرنا واتخذنا قرارات وهكذا نتصرف دائما.. وإذا لم يحدث شيء فهذا يعني أننا لم نجد الخيار المناسب لنا، لن نبرم صفقات لمجرد التعاقد مع أحد فهذا ليس منطقيا".

ورفض التعليق على تكهنات عودة صانع اللعب السابق فيليب كوتينيو وبدا راضيا عن تشكيلته.

وأنهت هذه التشكيلة الموسم الماضي في الوصافة بفارق نقطة واحدة عن البطل مانشستر سيتي وتوجت بلقب دوري أبطال أوروبا وسيدعمها أليكس أوكسليد-تشامبرلين العائد من إصابة طويلة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :