-

حوادث

تاريخ النشر - 08-08-2019 01:07 PM     عدد المشاهدات 407    | عدد التعليقات 0

مشاجرة عنيفة في البشير وتحطيم اجهزة بقيمة (25) الف دينار

الهاشمية نيوز - أقدم مجهولون  فجر اليوم الخميس على الاعتداء بالضرب على ثلاثة فنيين أشعة في مستشفى البشير الحكومي اثناء تأديتهم عملهم.
وقال مدير مستشفى البشير الدكتور محمود زريقات في تصريحات ان الاعتداء حدث خلال الفترة المسائية من قبل أشخاص اعتدوا بالضرب على ثلاثة فنيين من قسم الاشعة ، لافتاً الى ان سبب المشاجرة لعدم قبول الاشخاص المعتدين الانتظار على الدور ، حيث رفض الفنيين ادخالهم قبل المراجعين الذين ينتظرون دورهم .
واوضح ان المجهولين قاموا بضرب فنيين الاشعة بواسطة اداة راضة ما ادى لتعرضهم لإصابات بالغة تصل حد الكسور ، مشيراً الى انهم قاموا أيضاً بتكسير جهاز تبلغ قيمة ضرره (25) الف دينار .
واضاف ان الامن القى القبض على مرتكبي الاعتداء وتم توقيفهم في المركز الامني ،مؤكداً ان إدارة المستشفى لن تتهاون بتحصيل حقوقها المعنوية والمادية حيال هذه الفعلة البعيد كل البعد عن المسؤولية ،كون الاجهزة التي تم تكسيرها مسخرة لخدمة المواطنين ولا يجوز ابداً العبث بها .
ومن ناحيته استنكر رئيس جمعية فنيين الأشعة الأردنية أحمد ملكاوي الاعتداء الذي تعرض له فنيين قسم الاشعة في مستشفى البشير الحكومي ،مؤكداً انه سيتم التواصل مع الجهات المعنية ومحاسبة المعتدين للحد من هذه الظاهرة التي لم تعد تحتمل .
واضاف الملكاوي ان الجمعية ستتخذ كافة الاجراءات القانونية المتاحة بحق المعتدين ،مثمن جهود مدير مستشفى البشير ومدير قسم الاشعة تجاه الحادثة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :