-

رياضة

تاريخ النشر - 07-08-2019 10:15 AM     عدد المشاهدات 339    | عدد التعليقات 0

أرسنال يتقدم وينقذ برشلونة من (مأزق) كوتينيو

الهاشمية نيوز - كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية يوم الثلاثاء أن البرازيلي فيليبي كوتينيو لاعب برشلونة الإسباني بات على أعتاب الانتقال إلى أرسنال اللندني بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم المقبل.

ولم تذكر الصحيفة المعروفة تفاصيل عن عملية الانتقال، لكن من المتوقع أن يتم التوقيع رسمياً خلال الأسبوع الجاري قبل إقفال فترة الانتقالات الصيفية في إنجلترا.

ويرتبط كوتينيو مع برشلونة بعقد يمتد حتى 2023 بعدما دفع النادي الكاتالوني 160 مليون يورو لليفربول الإنجليزي شهر يناير 2018 لشراء عقده، ما جعله ثالث أغلى لاعب في التاريخ وأغلى لاعب في تاريخ النادي الإسباني.

ولم يستطع اللاعب الذي سبق له ارتداء قميص إنتر ميلان الإيطالي، إثبات نفسه في قائمة برشلونة خلال موسم ونصف قضاه في ملعب "كامب نو" قبل أن تتزايد المطالبات بإبعاده عقب الإخفاق في النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا وخسارة برشلونة 4-0 في إياب نصف النهائي أمام ليفربول بعدما كان قد تقدم ذهاباً بثلاثية دون رد.

وحقق كوتينيو مع منتخب بلاده البرازيل بطولة كوبا أميركا الشهر الماضي وسجل هدفين في البطولة، لكن برشلونة لم يحصل على عروض مالية مناسبة، تعوض خسارته المالية.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن برشلونة قدم كوتينو إلى باريس سان جيرمان بالإضافة إلى مبلغ مالي من أجل التعاقد مع مواطنه نيمار، لكن النادي الباريسي رفض العرض، وطلب الحصول على المال فقط دون إدخال أي لاعب في الصفقة.

وخاض كوتينيو (27 عاماً) 76 مباراة بقميص برشلونة في كافة البطولات، سجل خلالها 21 هدفاً وصنع 11.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :