-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 06-08-2019 09:32 AM     عدد المشاهدات 2330    | عدد التعليقات 0

مأدبا: سور آيل للسقوط على مدخل مديرية السياحة يشكل خطرًا على المارة

الهاشمية نيوز - شكا عدد من المواطنين من الشارع المار من امام مديرية السياحة الذي يشكل خطرا على سلامة المواطنين وطلبة المدارس الذين يسلكون الشارع وعلى السياح الاجانب بسبب التشققات الواضحة في جسم السور وميلانه باتجاه الشارع وخشية سقوطه على احد المارة . وقالوا ان الوضع الحالي للسور يشكل خطرا حقيقيا في غياب المعالجة من قبل الجهات المعنية.
وطالبوا المعنيين سرعة معالجته لضمان سلامة المارة كون السور يقع وسط مدينة مادبا.
فيما قال مساعد محافظ مادبا لشؤون السلامة العامة الدكتور راكان العدوان انه تم تشكيل لجنة من المحافظة والاشغال العامة والابنية الحكومية والبلدية للكشف على السور الذي يقع مقابل مديرية السياحة الايل للسقوط لوجود تصدعات بجسم السور تهدد بسقوطه.
واضاف د العدوان لـ«الدستور» انه تبين بعد الكشف على السور وجود تصدعات وتشققات من الممكن ان تتسبب بانهياره وما قد يشكله من خطر على السلامة العامة وسلامة زوار الموقع من مواطنين وسياح اجانب كونه يقع على مدخل مديرية السياحة بطول مايقارب 200م . وقال انه تم الطلب من مالك العقار العمل على ازالة السور واعادة بنائه بالسرعة الممكنة وذلك حفاظا على السلامة العامة وسلامة المارة من مواطنين وسياح.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :