-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 06-08-2019 09:32 AM     عدد المشاهدات 339    | عدد التعليقات 0

السفير الإماراتي يزور مخيم مريجيب الفهود في الازرق

الهاشمية نيوز - زار أحمد علي البلوشي, سفير دولة الإمارات العربية المتحدة بالاردن المخيم الإماراتي الأردني بمنطقه الأزرق شرقي محافظة الزرقاء. واستقبل السفير والوفد المرافق له, سعيد علي لحه الشحي، مدير المخيم الإماراتي الأردني (مريجيب الفهود).
وقدم الشحي إيجازاً مفصلاً عن مخيم مريجيب الفهود مستعرضا مراحل تأسيسه منذ العام 2013، مروراً بمراحل التوسعة التي أولتها دولة الإمارات إهتماماً بالغاً بما يتماشى مع أعداد اللاجئين السوريين المتزايد.
وجال السفير الامارتي في أروقه المخيم أروقة المخيم وأطلع على مشغل أمنا فاطمة ومكتبة القلب الكبير وقاعة المناسبات والقاعة الرياضية .
وأعرب السفير الامارتي في نهاية الجولة عن سعادته وامتنانه لحكومة دولة الإمارات عامة، وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي خاصة، على السعي الحثيث لمد يد العون للأشقاء العرب والعمل على توفير الحياة الكريمة والرخاء والاستقرار لهم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :