-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 05-08-2019 10:14 AM     عدد المشاهدات 352    | عدد التعليقات 0

سبعيني يبني سكة حديد حول منزله

الهاشمية نيوز - أمضى عاشق للقطارات أكثر من 3 سنوات وأنفق آلاف الدولارات على بناء سكة حديد حول الحديقة الامامية والخلفية والمرآب في منزله.

ويملك ستيف بيتس (70 عاماً) قاطرة بخارية يطلق عليها اسم "نورمان"، يمكنها جر 20 راكباً لو كان يملك المقطورات اللازمة، ويستخدم القطار والسكة في جولته عبر الحديقة لإزالة الأعشاب الضارة.

وحظي المسار الذي صممه السيد بيتس -الرئيس السابق لشركة بناء خاصة به- والذي تكلف نحو 30 ألف جنيه استرليني (42 ألف دولار) على ثناء من الجميع، من جيرانه إلى عمال التوصيل. ولحسن الحظ زوجته بيريل (69 عاماً) هي أيضاً من عشاق السكك الحديدية.

ويقول بيتس عن ذلك "هواية زوجتي الأساسية هي العناية بالحديقة، لكنها تحب أيضاً هذه السكة الحديدية، لأنها تساعدها في أعمال البستنة".

وأضاف "لا تحب بيريل قيادة القطار، لكنها تستمتع بمشاهدته يجوب المكان".

ويعود عشق السيد بيتس وزوجته للقطارات والسكك الحديدية إلى طفولتهما، حيث نشأ كل منهما في منزل قريب إلى خطوط السكك الحديدية.

غير أن إنشاء السكة الحديدية والعناية بها وبالقطار ليس بالعمل البسيط، كما أن هناك العديد من أعمال الصيانة، بالإضافة إلى إزالة الأعشاب الضارة التي تنمو على السكة من وقت لآخر.

أما القاطرة البخارية فهي من النوع القديم، وتحتاج إلى عملية تحضير تستمر 45 دقيقة، وعبوة كبيرة من الفحم لجعلها تنطلق على السكة. وعلى الرغم من كل ذلك، يشعر بيتس بمتعة كبيرة لا توصف.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :